رامي رضوان يثير قلق الجمهور بشأن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الموجز   

أثار الإعلامي رامي رضوان، قلقاً بين الجمهور بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، مشيراً إلى أن وضعها لا يتحسن في الوقت الحالي، وأنه لا يعرف ماذا تخبئ الساعات القادمة.

وقال رضوان، خلال تقديم برنامجه ”مساء dmc“، المذاع على فضائية dmc أمس الثلاثاء، إن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز ”صعب وليس سهلا“.

وأشار الإعلامي إلى أن من يتحسن ويقال إن وضعه تغير يظل لفترة في حالة استقرار بهذا التحسن لكن هذا لا يحدث.

وأكد أنه لا يستطيع أن يطمئن الجمهور بشأنها لأن الحالة الصحية تشهد مفاجأة كل لحظة، وليس أمامهم أي شيء سوى الدعاء، وطالب الجمهور بتكثيف الدعوات كي تنجو دلال عبدالعزيز من هذه المحنة الصعبة.

كما تحدث رضوان عن تأثير شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، والتي روجتها بعض وسائل الإعلام قبل أيام، موضحاً أنه فوجئ بكم رسائل واتصالات مع انتشار الخبر بشكل سريع، وهو ما اضطره للرد بشكل أسرع للنفي وكان منفعلاً حينها لعدم مراعاة المصداقية على الأقل في نقل خبر كهذا.

ووجه رامي رضوان نداء للصحفيين، قائلًا: "أرجوا من السادة الصحفيين والإعلاميين بلاش نجري في نشر اخبار الوفاة مراعاة لظروف أي أسرة بدون التأكد بنسبة 200%".

وأكد الإعلامي أن الأسرة تعيش في وضع صعب منذ 3 أشهر ولا يعرفون ماذا يمكن أن يحدث في ظل فقدها للفنان الكبير سمير غانم قبل أكثر من شهرين.

تعليقات القراء