تدخل عاجل من الرئيس السيسي بشأن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

الموجز     

أعلن الفنان وائل عبد العزيز، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بإرسال فريق طبي لمتابعة الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وكتب وائل منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" صباح اليوم الإثنين، قال فيه: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي والد كل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله- عز وجل- الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيرا".

وأمس الأحد، كشف الإعلامي سيد علي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقال علي، خلال تقديم برنامجه "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء الأحد، إن ياسمين عبد العزيز "كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس أوي، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، والقولون لأنه في فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا".

وأضاف الإعلامي: "ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة".

وتابع سيد علي: "الأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟".

والسبت الماضي، طالب الفنان أحمد العوضي جمهوره بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية.

وكتب العوضي منشوراً عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قال فيه: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

تعليقات القراء