قبل واقعة ياسمين عبدالعزيز.. نجوم تعرضوا لخطأ طبي أثناء العمليات الجراحية.. على رأسهم سعاد نصر

الموجز

حالة من الحزن تسيطر  على الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بعدما أجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية كبيرة في الرحم نتج عنها خطأ طبي تسبب في دخولها العناية المركزة لساعات طويلة.

 

وعليه تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائمة محركات البحث في الوقت الذي استمر الجمهور بالدعاء لها.

ولم تكن «ياسمين»، أول فنانة تعرضت لخطأ طبي حيث سبقها مجموعة من نجوم الفن والمشاهير، بينهم..

- بسمة وهبة


في يناير الماضي، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور «انستجرام» من خلال فيديو، أن سبب إصابتها في أحبالها الصوتية خطأ طبي أثناء جلسة «فيلر وبوتكس»، قائلة: «منذ شهر وأنا لم أستطع أن أفتح فمي أو آكل جيدا بالصدفة ذهبت لدكتورة في دبي وقالت شلل عضلي، وأعطتني بعض الأدوية وجلسة علاج طبيعي كما نشرتها منذ فترة أثناء تلقي العلاج الطبيعي». حسبما نشر موقع "الوطن".
..

وبعدها لم تشعر «بسمة» بتحسن، وعليه اضطرت للسفر؛ لتجرب منظارا لتكتشف وقتها أن خطأ طبيا من حقنة في الذقن سبب الشلل العضلي في فمها.

فيفي عبده

وفي نفس التوقيت، كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لخطأ طبي تسبب في التهاب بأوتار وأعصاب إحدى قدميها، ما أثر سلبا علي حركتها بشكل كبير، قائلة خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» إنها فوجئت بتعاطيها حقنة من طبيب بشكل خطأ، وذلك رغم اعتيادها علي تعاطي حقنتين بشكل أسبوعي وتسببت الحقنة في مرورها بأزمة صحية عنيفة.

 

- سعاد نصر


الفنانة الكوميدية سعاد نصر، حصلت على جرعة مخدر زائدة خلال إجرائها عملية شفط دهون، ما تسبب في دخولها بغيبوبة مدة عام كامل.

وبعد عام كامل توفيت الفنانة إسعاد نصر في الخامس من يناير عام 2007 عن عمر يناهز 54 عامًا.

وأعلن الفنان أحمد العوضي خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

وأضاف بمنشور اخر قائلا:«يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا ...أنا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه ... انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه ... بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه ... انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره ... وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك... بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي.. انا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق

تعليقات القراء