أجيب الخدامة بتاعتي تعمل الدور ببلاش .. أزمة مع منتج بسبب أجرها عن دور الخادمة .. قارئة الفنجان لزملائها وحكايتها مع طفل في الترام .. لقطات من حياه الفنانة الجميلة زينات صدقي

الموجز   

 زينات صدقي أشهر عانس على الشاشة رغم زواجها مرتين وخطبتها أكثر من مرة.

تسببت لها براعتها في تقديم دور الخادمة في مواقف محرجة ، حيث قدمت زينات صدقي الخادمة بخفة ظلها وبساطة الأداء ، مما جعل المخرجين يطلبوها بالإسم للقيام بهذا الدور الشهير.

مش عايزة خدامة بدل نبوية 

 كانت زينات تركب الترام فجلس إلى جوارها طفل مع أمه، ولما رأها صاح (ماما.. ماما) إنت مش عايزة خدامة بدل نبوية؟! فنظرت أمه بغير اهتمام وقالت: أيوه. فأشار الطفل إليها وقال: هيه دي الخدامة اللي شوفناها إمبارح في الفيلم ما تخليها تيجي! وعندما نظرت الأم إلى زينات عرفتها فاعتذرت لها وقالت لابنها: عيب ياواد دي ممثلة مش خدامة!

دعاها أحد المنتجين للاتفاق على القيام بدور خادمة في فيلم من إنتاجه، ولما أخبرته بالرقم الذي تتقاضاه صاح من أعماقه ياه! ده الخدامة بتاعتي بتكنس وتمسح وتطبخ بحق وحقيقي وبتاخد 3 جنيه في الشهر، وإنتي عايزة تمثلي دورها بـ300 جنيه. ثم نظر للمخرج وقال: أنا هابعت لك خدامتي تمثل الدور، فتضايقت زينات لكنه عاد بعد أيام يرجوها أن تمثله بعد أن أضاف إلى أجرها 100 جنيه كتعويض عن الرأي الذي أبداه!

قراءة الفنجان

- عشقت زينات صدقي قراءة الفنجان من المحيطين بها، وكانت تعتبرها نوعا من التفاؤل تنشغل به عن متاعب الحياة أو تنسى غضبا طارئا بجانب أنه يبعدها عن الشعور بالوحدة، وكان كثير من الفنانين يحبون أن تقرأ لهم الفنجان.

تعليقات القراء