نبيلة عبيد في وصلة رقص على أنغام "عم يا صياد" بدبي تثير الجدل (فيديو)

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد، وهي ترقص خلال حضورها إحدى الحفلات في دبي.

وظهرت نبيلة عبيد، في الفيديو، وهي ترقص على أنغام أغنية “يا عم يا صياد”، للمطرب محمود الليثي، وانتشر الفيديو وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وسبق ونشر محمد رمضان صورة له مع نبيلة عبيد خلال لقائه لها بالصدفة في دبي، وظهر فيها وهو يُقبل يدها، مُعبرًا عن حبه لها، وعلّق على الصور التي نشرها عبر حسابه بموقع “إنستجرام”: "أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي”.

كما نشرت نبيلة عبيد الصور التي جمعتها بمحمد رمضان، عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: “مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة، يا رب الخير دايمًا للجميع".

وأشادت الفنانة بموهبة محمد رمضان وأثنت على أفكاره إذ كتبت: “محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دايمًا أعماله الفنية.. وحشتوني”.

يُشار إلى أن نبيلة عبيد، حصلت مُؤخرًا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ووجهت الشكر لحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وكتبت: "شكرًا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربيه المُتحدة".

وتابعت في منشورها عبر حسابها بموقع “إنستجرام": "شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي".

تعليقات القراء