ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: " إنتي خطفتي أبونا مننا طوال 17 سنة.. حاربتينا وأذتينا كتير.. بطلي تظهري بصورة مش حقيقتك"

 

هاجمت ليلى، ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة، الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرةً إلى أن الفنانة خطفت والدها من والدتها وهدمت حياتها، بالإضافة إلى أنها حاولت على مدار الـ17 عامًا الماضية أن تقطع علاقة والدها محمد حلاوة بها.

وشنت ليلى هجومها عبر خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت: "اوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. انتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيييييييييييب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

وسبق وتحدثت ريهام حجاج عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا، وذلك في برنامج “سهرة خاصة” على شاشة “النهار”.

وعلقت  ياسمين عبد العزيز، على تصريحات ريهام حجاج، إذ نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي “اللي مالوش كبير”، وعلقت عليها بطريقة غير مباشرة: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

تعليقات القراء