«ظروف نفسية سيئة».. آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية لاعتزالها.. وتوضح «اللغط» حول قرارها.. فهل ستتراجع عنه؟

الموجز

أعلنت الفنانة آمال ماهر، عدولها عن قرار اعتزال الغناء، كاشفة عبر منشور على صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، عن أسباب اتخاذها لقرار الاعتزال.

بعد أسبوعين من إعلان آمال ماهر اعتزال الغناء لـ"أسباب خارجة عن إرادتها"، توجهت الفنانة برسالة إلى جمهورها موضحة حيثيات هذه القرارات.

وقالت في "فيسبوك": "جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط".

وأضافت: "لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي..وأيضا ظروف فسخ خطبتي، مما اثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال".

وأكملت: "لذلك أحببت ان أوضح حقيقة موقفي، وأشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي، ألتقي بكم". حسبما نشر موقع "روسيا اليوم".

ووجّهت الفنانة آمال ماهر، الشكر لجمهورها لوقوفه إلى جانبها في الفترة الأخيرة، بعدما أعلنت قرار اعتزالها، وذلك في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ذكرت خلالها أنّها مرّت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتها وفسخ خطبتها، ما دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال.

وفي وقت سابق، نعت الفنانة آمال ماهر، عمتها فاتن مندور، التي وافتها المنية، قائلة: «البقاء لله وحده، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي الثانية عمتي الغالية فاتن مندور إبراهيم قرقورة»، كما ناشدت متابعيها الدعاء لعمتها الراحلة وقراءة الفاتحة.

وفازت آمال ماهر بأكثر من جائزة خلال مسيرتها الفنية، بينها «موريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2010»، و«دير جيست كأفضل ألبوم غنائي عام 2012».

كما استبعدت آمال ماهر في أكثر من مناسبة، فكرة خوض تجربة التمثيل، قائلة إنّها «لا ترى في نفسها موهبة غير الغناء»، مفضّلة تطوير نفسها كمطربة بعد أن حققت نجاحات كبيرة في ذلك المجال.

وكان المطربة آمال ماهر، فاجأت جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستعود إلى الساحة الفنية أم لا.

وكتبت ماهر في منشور على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء".

وأضافت "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط. فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير".

وتابعت: "بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله".

وأعربت عن شكرها لكل من ساندها في رحلتها الفنية وفي حياتها، ولكل جمهورها العربي من المحيط للخليج.

وختمت قائلة: "شكرا لله عز وجل أولا وأخيرا ودائما. الإنسانة المصرية آمال ماهر".

تعليقات القراء