«شتمني وقالي يا شحاتة».. محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة سميرة عبدالعزيز: «جمهوري مصدقش»

الموجز   

رد الفنان محمد رمضان على التصريحات التي أدلت بها الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، حول تلقيها رسالة منه عبر تطبيق "واتس آب"، وصفها خلالها بـ"الشحاتة"، وذلك عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في عمل فني، قائلًا لها "يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي 20 ألف".

وعبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قال رمضان في مقطع فيديو "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي".

وأضاف: "أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

وعلّق الفنان، الذي يزعم أنه "نمبر وان" في الوسط الفني، على الفيديو: "حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها.. محمد رمضان.. ثقة في الله نجاح".

وفي وقت سابق، قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، في تصريحات صحفية، إن الفنان محمد رمضان سبّها.

وقالت الفنانة الكبيرة إن محمد رمضان "شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف" .

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية "ثابت"، عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وأخرج الكليب محمد سامي.

تعليقات القراء