رئيس دار الأوبرا: إحالة المخطأ إلى التحقيق حال ثبوت مقتل القطة

الموجز

قال الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الاوبرا المصرية، إن واقعة "قطة المهرجان" التي أثارت الجدل تتعلق بقطة واحدة كانت متواجدة باستمرار في المسرح الصغير منذ سنوات.

ونفي "صابر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "ON"  أن يكون عدد القطط التي توفيت أكثر من واحدة معقبًا: هي كانت قطة واحدة وفوجئت على التواصل الاجتماعي أن القصة تحولت لصيغة الجمع " قطط ".

وأضاف : القطة بعدما أنجبت صغارها أحدثت ضجيجاَ وشكوى، الأمر الذي دفعنا للاتصال بالجهات المختصة ممثلة في مديرية الطب البيطري، للتعامل معها فنيًا وبالفعل أخذوا صغارها ووضعوها في الحديقة الخارجية .

وأكد انه لم يعلم بتفاصيل التعامل مع القطة، لأنه تم إخطاره بأن التعامل معها حدث وفقًا لتقرير طبي، لكنه فوجيء بالحديث عن أن القطة ماتت، مستطردًا: عندنا عشرين قطة شبهها موجودة في ساحة الاوبرا الخارجية، وماحدش عملهم حاجة.

واختتم "صابر" حديثه قائلا: قررنا فتح تحقيقًا لمعرفة ما حدث ومن سيخطيء سيأخذ عقابة، معقبًا: القطط الصغيرة ولادها موجودين في الحديقة زي ماهما، لكن بالنسبة للكبيرة لسه بنعرف ماذا فعل معها الطب البيطري، هل أخذها معه أم أم قام بتقلها ؟ التحقيق سيثبت ماحدث .

تعليقات القراء