ردت على الجدل المثار على السوشيال ميديا بصورة مع زوجها .. حنان ترك تحسم الموقف

الموجز

قامت الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها، بعد أيام من جدل كبير أثارته الفنانة منة شلبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة تجمعها بحنان ترك، دون حجاب.

وقالت حنان ترك، في تغريدتها، "نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

​وكانت النجمة الشابة منة شلبي نشرت صورة تجمعها بصديقتها الفنانة المعتزلة حنان ترك وهي دون حجاب عبر حسابها في "تويتر". وكتبت عبر حسابها في تويتر: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب".

بدورها، ردت الفنانة المعتزلة في تغريدة عبر "تويتر" قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يارب"، إلا أنها لم تجب على أي تساؤلات حول إمكانية عودتها للشاشة ثانية، لتعلق شلبي قائلة "وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبه وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

وتفاعل مع الصورة والتعليق عدد كبير من المغردين، وتباينت الآراء ما بين الهجوم على منى شلبي بسبب صورة حنان ترك بلا حجاب مطالبين بحذفها، وبين تفسير تلك الصورة على أنها إشارة لعودة ترك مرة أخرى للتمثيل، بعد غياب سنوات طويلة.

وسبق أن أعلنت ترك اعتزالها الفن رسميا في أغسطس 2012 ، قائلة حينها: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

تعليقات القراء