تفاصيل الرسائل الآخيرة بين منة شلبي وحنان ترك


 

 

تجمع منة شلبي وحنان ترك، علاقة صداقة قوية، وشاركا في الكثير من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "أحلى الأوقات"، لذا عبرت منة شلبي عن اشتياقها لصديقتها.

ونشرت منة شلبي، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة لها مع حنان ترك وكتبت عليها: “وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب”، لترد عليها الفنانة التي ابتعدت عن عالم الفن في السنوات الأخيرة بتعبيرها عن حبها واشتياقها لها أيضا، وأرسلت لها أمنياتها الطيبة بحياة سعيدة، عبر حسابها بتويتر.

وعادت منة شلبي لترد على حنان ترك مرة ثانية لتصفها بأنها أنقى وأجدع صديقة لها، وتمنت لها حياة عائلية سعيدة مع زوجها وأبنائها.

ومن ناحية أخرى يعرض الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبي، غدًا الخميس 10 يونيو عبر منصة “شاهد VIP".

وتناقش منة شلبي في "ليه لأ 2" قضية التبني، كما تستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل، بالإضافة لكون المسلسل يناقش عددا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.

وتدور أحدث المسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة، والعمل من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن وآخرين، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب وراجية حسن.

وفي سياق متصل، أوضحت المخرجة مريم أبو عوف أن المسلسل يناقش عددًا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، مشيرًا إلى أنها بدأت عمليات مونتاج الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسلها "ليه لأ".

تعليقات القراء