«بعد أن تم بتر قدمه منذ عدة أسابيع».. نقيب المهن التمثيلية يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

الموجز

دسوقي بعد أن تم بتر قدمه منذ عدة أسابيع بسبب ظروفه الصحية، كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي.

أوضح في تصريحات لموقع «الوطن»، أن الحالة الصحية لشريف «زي الفل»، مشددا على أنه يتعافى جسمانيا بشكل كبير خلال الأيام الماضية، كما شدد على أهمية مساندة الفنان في أزمته، والعمل على البقاء بجواره.

وكانت الفنانة بدرية طلبة، أعلنت عن خضوع شريف دسوقي لجراحة بتر قدمه بتاريخ 25 مايو الماضي، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك» قائلة: «عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير».

وكشفت بدرية سبب خضوع شريف دسوقي لهذه الجراحة في منشور آخر قائلة: «للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي «سبعبع»، كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير». حسبما نشر موقع "الوطن".

و اشتهر شريف دسوقي بشخصية «سبعبع» من خلال مسلسل «بـ100وش» أمام نيللي كريم وآسر ياسين، وإخراج كاملة أبو ذكرى، والذي عُرض في دراما رمضان قبل الماضي، كما يُعرض له حالياً فيلم «ماما حامل» الذي يشارك في بطولته إلي جانب ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الأتربي ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تعليقات القراء