الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز

الموجز  

كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

وقال عادل، في تصريحات لموقع "مصراوي"، إن وضع الثنائي يبقى على ما هو عليه، وما زال وضعهما حرجا، مطالبا الجميع بالدعاء لهما.

ونقل موقع "مصراوي" عن مصدر مقرب من عائلة الفنان الكبير سمير غانم، نفيه ما تردد خلال الساعات الماضية حول وفاته في أحد المستشفيات.

وأوضح المصدر أن سمير غانم في حالة حرجة للغاية بالفعل، ولكن أنباء وفاته مجرد شائعة.

وأعرب الإعلامي رامي رضوان عن استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والتي تطورت إلى حد إطلاق شائعة وفاته.

وعبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، كتب رضوان منشوراً قال فيه: "يا إخوانا الرحمة من الشائعات، احنا فينا اللي مكفينا أرجوكم، ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

وقبل يومين، كتب الإعلامي منشوراً قال فيه: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

وأضاف: "السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق ويكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم".

وتابع: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

وأضاف رضوان: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

واختتم: "اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

تعليقات القراء