على ربيع: فخور بإشادة محمد صلاح بـ«أحسن أب»

الموجز

أعرب الفنان على ربيع عن سعادته البالغة بعد تلقيه إشادة من لاعب الكرة العالمى محمد صلاح عن مسلسله «أحسن أب» الذى انتهى عرضه مؤخرًا، وتأكيد الأخير أنه المسلسل المفضل بالنسبة له فى شهر رمضان، ليشير ربيع إلى أن متابعة صلاح للعمل مصدر فخر واعتزاز له.

وأضاف فى تصريح خاص لـ«الأهرام المسائي» أنه فوجئ بردود الفعل الكبيرة التى حققها العمل من جانب الجمهور، خاصة أنه العمل الكوميدى الوحيد تقريبا فى شهر رمضان ليستحوذ على انتباه المشاهدين خاصة مع تقديم العمل لرسالة قوية، مشيرا إلى أنه بذل جهدا كبيرا من أجل خروج العمل للنور فى وقت قصير للغاية، خاصة أنه لم يستغرق وقتا طويلا فى التحضير لاقتراب شهر رمضان، وهو ما دفعهم لتكثيف التصوير حتى يتسنى عرضه فى الموعد المحدد له.

وأشار ربيع إلى أن تجربة تقديم مسلسل مكون من 15 حلقة كانت ثرية وممتعة بالنسبة له، كما أن غالبية النجوم قديما كانوا يشاركون فى أعمال ذات حلقات قليلة وليس شرطا أن يكون العمل مكونا من 30 حلقة، موضحا أن كواليس المسلسل كانت ممتعة ومضحكة جدا ففريق العمل متعاون جدا ويتمتعون بخفة ظل.

وأكد أن الطفل كريم حسين الذى قدّم معه دور ابنه فى المسلسل كان مفاجأة العمل وحقق نجاحا كبيرا، خاصة أنه يتمتع بالموهبة والحضور وخفة الظل، مشيرا إلى أن مسلسل «أحسن أب» لن يكون الأخير الذى سيجمعه به بل أن هناك أعمالا أخرى سيشاركه فيها. مسلسل «أحسن أب» تأليف أحمد محى ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، ويشارك فى بطولته هشام إسماعيل، هالة فاخر، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيونى والطفل كريم حسين.

تعليقات القراء