حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل بعد الظهور الأول لها.. وأول تعليق من الفنانة بعد نجاح عملية أنفها فى أمريكا

الموجز

حورية فرغلي تصدرت مؤشرات البحث فى جوجل، بعدما طمأنت جمهورها بصورة نشرتها عبر صفحتها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، بعد إجرائها عملية جراحية فى أنفها وتأكيدها أنها بخير، ولفتت حورية فرغلي إلى أنها كانت تتمنى التواجد فى مصر خلال شهر رمضان.

وأعربت النجمة حورية فرغلي ، عن سعادتها بنجاح العمليات الجراحية التى أجرتها فى أنفها خلال الفترة الماضية، فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، مقدمة الشكر لله على شفائها. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

ونشرت حورية صورة لها، عبر إنستجرام وفيس بوك، بعد نجاح الجراحة، صحبتها بتعليق: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وظهرت النجمة حورية فرغلي بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر وصول حورية فرغلى يوم الأحد المقبل إلى مصر، وستعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

كانت النجمة حورية فرغلي طالبت من وجمهورها ومحبيها عبر "اليوم السابع"، الدعاء لها، حيث خضعت لإجراء العملية الجراحية الثالثة فى أنفها، مع الطبيب الأمريكى العالمى "بريومى" بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام فى المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى، مضيفة أنها تجرى عملية أخيرة الشهر المقبل بعد الإطمئنان على صحتها، مؤكدة على أن حالتها الصحية جيدة وأفضل بكثير وأنها لا تطلب غير الدعاء.

https://www.facebook.com/Horeya.Farghaly/posts/4698916503468787

 

تعليقات القراء