أجر خيالي وشروط خاصة.. تفاصيل عودة شريهان إلى الشاشة في رمضان 2021

الموجز  

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل عودة الفنانة شريهان، إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب طويل، والتي تتضمن حصولها على أجر خيالي ووضعها شروطاً خاصة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "أخبار اليوم"، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلاناً دعائياً لصالح إحدى شركات الاتصالات 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

وأضافت الصحيفة أن شريهان اشترطت في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما وضعت نجمة فوازير رمضان شرطاً على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

ولفتت الصحيفة إلى أن تصوير إعلان شريهان قام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

وفي وقت سابق، نقلت شبكى "سكاي نيوز" عن مصدر مطلع قوله إن الإعلان سيضم عدداً من الاستعراضات، فضلاً عن أغنية بصوت شريهان، ومعها فنان شاب يقول مقدمة الإعلان فقط.

وسيتم عرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل" التي لم تعرض بعد.

يشار إلى أن آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان كانت في عام 1993، باسم "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركتها بطولته الفنان الراحل، فاروق الفيشاوي.

تعليقات القراء