«بسبب أغنية».. علي الحجار يكشف تفاصيل تعرضه للتهديد بالقتل على يد جماعة الإخوان

الموجز    

كشف المطرب علي الحجار تفاصل تعرضه للتهديد بالقتل من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، بجانب محاولتهم منعه من الغناء في الجزائر.

وأكد الحجار، خلال لقاءه ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، أنه تعرض لتهديدات بالقتل من قبل جماعة الإخوان بعد أن غنى أغنية "إحنا شعب وانتوا شعب".

وقال المطرب الكبير: "الوطن بالنسبة لي هو أول شىء، ويأتي بعده أي شيء آخر، لأن مصر هي اللي مغطيانا وحاميانا، أول عمل ليا مع الأبنودي وعمار الشريعي كان بتكلفة حوالي 7 آلاف و500 جنيه، ولم أحصل على مقابل مادي في مسلسل النديم، وتعرضت للهجوم عند غناء إحنا شعب وأنتوا شعب".. مؤكدًا "اتهددت بالقتل بشكل مباشر".

وأضاف: "كنت ذاهب لأحيى حفلاً في مدينة قسنطينة بالجزائر، وإخوان المدينة أرسلوا لى تهديدات بأنني لو أحييت الحفل سيقتلوني"، مشيراً إلى أنه لولا تأمينه لما كان وصل إلى الحفل.

وقال علي الحجار: "عندما أرى مسلسلاً مثل الاختيار، أو فيلم الممر، يصعب عليا أنني لم أكن جزءًا من هذه الأعمال الكبيرة بالتأكيد".

وفي الرابع من أبريل الجاري، احتفل المطرب علي الحجار بعيد ميلاده، وسط أجواء عائلية، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصور من الاحتفال الذى توسط فيه أولاده في منزله، وكتب، قائلاً: "أنا وأولادي في عيد ميلاد عائلي".

وسرعان ما حظي المنشور الذى نشره الحجار عبر حسابه، على عدد كبير من التهنئات والاعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه من جميع أنحاء الوطن العربى.

تعليقات القراء