أول رد من كندة علوش بعد إيقاف مسلسل زوجها عمرو يوسف.. وشقيقة الفنان ترد على محمد رمضان

كتب: ضياء السقا

علقت الفنانة كندة علوش على إيقاف مسلسل "الملك"، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان عمرو يوسف.

وكتبت الفنانة عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام :«احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين.

وأضافت: «من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم.وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء، #نتفرج_بعدها_نحكم»

 

 

من جانبها، علقت علا نبيل شقيقة الفنان عمرو يوسف على منشور الفنان محمد رمضان، بعد وقف تصوير مسلسل «الملك»، مشيرة إلى أنه ساهم في نشر الحديث السلبي على برومو المسلسل، موضحة أن برومو المسلسل لا يظهر الموضوعات التي يقدمها العمل.

 

وأعادت «علا» نشر بوست محمد رمضان عبر «انستجرام» وعلقت: «وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه».

كان محمد رمضان نشر فيديو مؤخرًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية «أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك».

وأضاف: «شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد قررت وقف مسلسل «الملك» وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والاثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

 

مسلسل «الملك» قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصري.

تعليقات القراء