بعد الهجوم عليه.. محمد رمضان يتراجع ويؤجل طرح إعلان ’’موسى‘‘ تضامنا مع ضحايا حادث سوهاج

كتب: ضياء السقا

قرر الفنان محمد رمضان، تأجيل طرح الإعلان الرسمي لمسلسل "موسى" المقرر عرضه في رمضان 2021، تضامنا مع ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج.

ونشر رمضان صورة له من كواليس "موسى" عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلّق: "تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل (موسى) تضامنا مع ضحايا قطاري سوهاج الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته، وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

 

وكان رمضان قد أثار موجة من الغضب بين جمهوره ومتابعيه، بعد إعلانه عن طرح البرومو الرسمي لمسلسله الجديد "موسى"، في الوقت الذي وقع فيه حادث سوهاج، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "الليلة إن شاء الله هتشوفوا الإعلان الرسمي لملحمة موسى.. رمضان ٢٠٢١، تأليف ناصر عبد الرحمن.. إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي والمتحدة.. ثقة في الله نجاح أكبر من كل اللي فات".

وتعرض رمضان لهجوم حاد، وجاءت أبرز التعليقات: "الناس بتموت وأنت بتعلن عن المسلسل".

وكان الفنان قد نعي ضحايا حادث سوهاج، قائلا: "أتقدم بخالص التعازي لأهالي ضحايا قطاري سوهاج.. ربنا يحتسبهم شهداء عنده ويصبر أهاليهم، وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشكيل لجنة من هيئة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية العسكرية وكلية الهندسة، للتحقيق في الحادث، الذي أسفر عن وفاة 32 مواطنًا وإصابة 165 آخرين، وكشف كل الملابسات الخاصة بالواقعة والوقوف على الأسباب والمسؤوليات.

تعليقات القراء