«ليه ما تكونش سوسن بدر .. هند صبري بنتنا» .. معركة «موكب المومياوات الملكية» تشتعل ومدير هيئة المتحف القومي للحضارة يفجر قنبلة من العيار الثقيل

الموجز

علق الفنان مصطفى درويش على اختيار الممثلة التونسية هند صبري من قبل وزارة السياحة والآثار للمشاركة في  موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة.

وكتب مصطفى درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "طبعا مع حبي واحترامى وتقديرى الكبير لهند صبرى وفنها بس هو ١٠٠ مليون مصري معندناش حد يمثلنا فابنجيب اجانب يعنى "..

وقال في بوست اخر له: "كبروا المواضيع بقي ووقعونا في الناس بس انا قولت حق ربنا لا هطبل ولا هكدب انا بحب هند جدا وبحب فنها وبحترم حبها لمصر جدا جدا جدا  بس بحب مصر اكتر وبحب المصريين اكتر وبحترم تاريخ بلدى اكتر واكتر  البيت اولي بيه اهله عندنا ناس كتير تكون في الحدث ده ليه ميكونش يسرا - سوسن بدر - روبي - حنان مطاوع - اسماء ابو زيد - مني ذكي ويبقي في علماء واطباء ولاعيبه  مثلا مجدي يعقوب-  محمد صلاح - رانيا علواني ".

وتابع "مصر مليانه قامات عالميه يا جماعه خلو الحدث ده يرجع السياحه اللي تعبت دي ارجوكم ارجوكم استغلو الحدث ده لمصلحه مصر فقط مش علشان الحكومه تشوف وتسقف بس رجاء ارضو البلد قبل ما ترضو اي حد ".

هند صبرى .. بنتنا

من جانبه حرص الفنان صبرى فواز على دعم الفنانة هند صبرى بعد اختيارها من قبل وزارة السياحة والآثار للمشاركة في موكب نقل المومياوات  الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة.

 وكتب صبرى فواز عبر  حسابه بموقع فيسبوك :" هند صبرى .. بنتنا ".

لن تكون ملكة الموكب

وكشف الدكتور أحمد غنيم مدير هيئة المتحف القومي للحضارة، عن مفاجأة لـ«الوطن»، مشيرا إلى أن هند صبري لن تكون ملكة الموكب.

وقال غنيم: «ما لا يعرفه الجمهور من محبي الآثار المصرية والمهتمين بموكب المومياوات الملكية، هناك أكثر من فنان وفنانة مشاركين في الحدث، وطبقا لسيناريو الحفل، سيكون لكل واحد منهم دوره من منطقة أثرية مختلفة داخل القاهرة، بالهرم والمتحف الكبير، ومن معبد الكرنك وغيرها من المناطق الأثرية المختلفة، وسيبعث كل واحد منهم رسالة للعالم، وهذا سبب اختيار هند صبري، حيث وقع الاختيار عليها من الشركة المنظمة، لتقدم رسالة للعالم باللغة الفرنسية لإجادتها لها، من أحد المواقع الأثرية»، وهو ما عنته بتدوينتها التي كتبت فيها: «فخورة بالمشاركة في موكب المومياوات»، وهذا سبب اللبث والشائعات المنتشرة منذ إعلانها.

وتابع غنيم: لا يوجد في الأصل فنانة ستتحرك في مقدمة العربات كما أشيع، والأمر سيقتصر على بضعة مشاهد داخل المتحف المصري، في احتفالية ستبث عبر شاشات العالم وعبر المواقع المختلفة.

تعليقات القراء