ما راح أطلع سوبر وومن وأقولكم إني أنا أقدر أدفع هذا المبلغ .. مريم حسين تطلق حملة ضخمة لإنقاذ منى السابر من السجن بسبب حلا الترك

الموجز

أعلنت الممثلة المغربية، مريم حسين، تبنيها حملة لجمع المبلغ المترتب على الفنانة الكويتية، منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، لإنقاذها من السجن، بعد أن قالت سابقا بأنها ستدفعه من حسابها الخاص، إلا أن ضخامة المبلغ حالت دون ذلك.

وأعلنت مريم حسين، عبر مقابلة صحفية، عن تبنيها حملة لجمع المبلغ، مؤكدة أنها اعتقدت أن المبلغ الذي تحتاجه منى السابر 200 ألف درهم وليس 200 ألف دينار بحريني، معقبة: "200 ألف دينار معناتها مليونين درهم إماراتي، وما راح أطلع سوبر وومن وأقولكم إني أنا أقدر أدفع هذا المبلغ كامل".

واستطردت الممثلة المغربية بالقول: "الحين أطلق حملة للجميع للبلوجرز والفنانات إذا كل واحدة منا حطت 100 ألف درهم إحنا بنجمعها في إعلانيين وبنكملها المليونين وبنكون عتقنا رقبة أم أتمنى إن الجميع يساعدنا بها الموضوع".

وكانت محكمة بحرينية قررت حبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

وبثت السابر، مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، أكدت فيه أن "الحكم صدر بشكل نهائي ولابد من تنفيذه".

يذكر أن مريم حسين قررت التكفل بدفع المبلغ المترتب على منى السابر، حيث ظهرت برفقة والدتها في مقطع فيديو بثته عبر تطبيق "سناب شاب"، قالت فيه: "حاولنا إيجاد رقمك... والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن".

تعليقات القراء