هل منع رجل الأعمال الشهير زوجته ياسمين صبري من التمثيل؟ .. أحمد أبو هشيمة يرد بنفسه

الموجز

أثار غياب النجمة ياسمين صبري، عن الموسم الرمضاني لهذا العام حالة من الجدل والتساؤلات جول إذا كان زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منعها من ذلك.

وقرر أبو هشيمة نفي ذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، وأكد أنه ليس له علاقة بعدم مشاركة ياسمين في السباق الرمضاني المقبل ولا يمنعها من ذلك على الإطلاق.

أما عن العقد الذي أثار جدلًا خلال الأيام الماضية، أكد أبو هشيمة أنها تلقته هدية من الشركة الراعية، قائلًا:"ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط".

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي"، الذي عرض في رمضان عام 2019.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.

تعليقات القراء