بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه.. نزار الفارس يضع شرطا للتنازل عن القضايا المرفوعة ضد رانيا يوسف

الموجز

 

 أقام الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف يتهمها فيها بالسب والقذف والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بتعويض قدره خمسة ملايين جنيه.

 

قال المذيع العراقي نزار الفارس، إنه قرر عقد مؤتمر صحفي في القاهرة، ليثبت للجمهور بأنه ليست لديه أزمات مع المجتمع المصري، كما يزعم البعض، لا سيما بعد أزمة الفنانة رانيا يوسف، قائلاً: «أنا جيت بين أهلي وناسي».

 

وأضاف «الفارس»، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم، داخل أحد المطاعم بمنطقة جاردن سيتي، بشأن القضايا القائمة منه ضد الفنانة رانيا يوسف، «أنا معنديش أي مشاكل مع رانيا يوسف، وإحنا كنا راضين عن الحوار، واختلفنا فنيا بس، ولو هي اعتذرت في وسائل الإعلام، مستعد فورا أتنازل عن القضايا اللي رفعتها ضدها، أنا بحترمها وأقدرها». حسبما نشر موقع "الوطن".

 

بداية الأزمة بين رانيا يوسف ونزار الفارس

 

وبدأت الأزمة حينما حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على أولى حلقات برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه نزار الفارس عبر قناة «الرشيد» العراقية، حيث سألها المذيع عن سبب بروز مؤخرتها في إطلالتها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، لترد عليه الفنانة قائلاً: «هي مؤخرتي أنا لوحدي.. يمكن بس علشان مؤخرتي مميزة».

 


وتصاعدت الأزمة مع نشر الفارس لمقطع عن الحجاب من الحلقة، إذ سأل رانيا يوسف عن إمكانية ارتدائها له، لترد عليه بقولها: «يا ساتر» وهي الإجابة التي عرضتها لهجوم ضاري من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المحامين الذين سارعوا بتقديم بلاغات ضدها.

اتهام بالتحرش
واتهمت رانيا يوسف، المذيع نزار الفارس، بالتحرش بها في أسئلته التي فوجئت بها، وهو الاتهام الذي أثار غضب الفارس وقرر مقاضاتها بتهمة التشهير به وباسمه بدعوى أن الفنانة وافقت على تسجيل الحلقة، ولم تبد اعتراضا أثناء التسجيل أو حتى بعد انتهائها.

تعليقات القراء