ساموزين: احترام الجمهور هو مصداقية نجاح أي فنان وغيابي كان للحفاظ على هذا الحب

الموجز

كشف الفنان سامو زين سبب غيابه عن الساحة الغنائية خلال الفترة الأخيرة، وكواليس أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا وأبرز ردود الأفعال، التي حققتها، إضافة إلى جديده الفني خلال الفترة المقبلة.

وقال سامو زين في تصريحات خاصة بموقع "سكاي نيوز عربية" إن غيابه عن الساحة الغنائية، كان بسبب تفضيله الظهور من خلال تقديم عمل فني ملائم يضيف لمشواره الفني، مُشيرًا إلى أنه خلال هذه الفترة قام بتطوير نفسه من حيث الموسيقى والفكر والألحان وكل ذلك يتطلب مجهود كبيرًا حتى يتحقق.

وبسؤاله عن مقولة "البعيد عن العين بعيد عن الجمهور"، أكد أن جمهوره داخل قلبه، ويحترمه كثيرا لأن احترام الجمهور هو مصداقية نجاح أي فنان، ولذلك جاء غيابه حفاظًا على هذا الحب، ويحرص على تقديم كل ما يرضيه.

وتابع: "العمل الفني حتى ولو كان بسيطًا يجب أن يأخد حقه ليظل محفورًا بذاكرة وقلوب الجمهور لفترات طويلة، ودليل ذلك النجاح الذي حققته أغنيتي "خطوة ليك" و"معنى الحب"، فبعد مرور 15 عامًا من طرحهما إلا أنهما مازالا مطلوبين عند الجمهور".

"حبيته"

وعن ردود الأفعال التي جاءت حول أغنية"حبيته" التي طرحها مؤخراً في عيد الحب، أوضح سامو "أن ردود الأفعال كانت جميلة للغاية، والأغنية لاقت إعجاب الجمهور لأن هذا ما ينتظره في الاحتفال بالحب؛ أغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الجميلة".

ولفت إلى أنه يُهدي أغنية "حبيته" لكل الأشخاص التي تهتم بالحب وتُقدره، وتعلم قيمته، وتعلم أنه مصدر البهجة والسعادة الأول في هذه الدنيا.

وعن السبب الذي جعله يختار التركيز على تقدير مفهوم الحب وإنصاف المرأة منذ بداية مسيرته الفنية، قال إن مُناصرة الحب والمرأة طبيعة بشرية هامة للغاية فالحُب من أهم الأشياء التي تجعل لغة الأشخاص متقاربة، كما أنه يسعى من خلال أعماله إلى إيصال صوت الرجل للمرأة وتقريب المسافات بينهم، مشيرًا إلى أنه ليس لديه مانع من الغناء للرجل.

تعليقات القراء