الإعلامي شريف عامر يكشف آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنان «عادل إمام»

الموجز

حالة من البلبلة انتابت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تواجد أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير عادل أمام.

بدوره، استنكر الإعلامي شريف عامر، الشائعات التي اُثيرت مؤخرًا حول الحالة الصحية للفنان القدير عادل إمام، حيث ذكر أن الشائعات حول المشاهير بالأخبار السيئة أصبحت منتشرة بشكل كبير، وهذا أمر سيئ للغاية، موضحًا أنه تواصل مع المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام للاطمئنان منه على حالته الصحية.

الحالة الصحية للفنان جيدة للغاية

وأضاف «عامر»، خلال تقديمه برنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على شاشة «MBC مصر»، أن رامي إمام أكد له أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، والشائعات التي انتشرت حول احتياجه للأكسجين أو جهاز التنفس الصناعي غير صحيحة على الإطلاق، «الحالة الصحية للفنان جيدة للغاية، وما نُشر عن تدهورها غير صحيح». حسبما نشر موقع "الوطن".

عادل إمام زعيم وعملاق الفن المصري والعربي

وأشار الإعلامي، إلى أنه ينقل حاليا ما قاله نجل الفنان القدير للجميع، فعادل إمام بصحة جيدة، ويتواجد حاليا وسط عائلته وأحفاده، ويتمتع بصحة جيدة، متمنيًا من الله أن يرزقه الصحة دائما، واصفًا إياه بـ «زعيم وعملاق الفن في مصر والوطن العربي».

وكانت «الوطن»، قد حصلت على تصريح من شقيقه المنتج عصام إمام، أعرب فيه عن استيائه الشديد، من تداول أخبار مغلوطة، مُتعلقة بالحالة الصحية لشقيقه الفنان عادل إمام، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أثيرت شائعات عن تعرضه لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنواتٍ طويلة، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأوضح عصام أن عادل إمام بصحة جيدة، ولا يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقًا كما يُردد البعض، بينما «الزعيم» يقضي وقته مع أسرته وأحفاده حاليًا، مناشدًا المواطنين عدم تداول الشائعات التي تدور حول عادل إمام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

تعليقات القراء