إنجي كيوان تعلّق على ارتباطها بـ عمرو دياب

الموجز   

علّقت عارضة الأزياء والمذيعة إنجى كيوان على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن ارتباطها بالمطرب عمرو دياب، خاصة بعد ظهورها معه في عدد من الصور، إضافةً إلى إعلان العطر الخاص به.

وفي تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قالت إنجي إن انتشار الصور لم يمكن سوى بروباجندا للإعلان، نافية صحة ارتباطها بالهضبة.

وأوضحت عارضة الأزياء: "محدش كان يعرف أي حاجة عن مشاركتي في الإعلان الناس لما شافت الصور اتخضت وبرضه كانت كبروباجندا عشان خطة الإعلان".

وعن رد فعل زوجها على الانتقادات والشائعات التي طالتها، قالت إنجي: "هو عارفني وعارف أنا إيه وعلاقتنا إيه، احنا قبل ما نعمل البروباجندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل وإن ممكن يبقى فيه انتقادات واشاعات واحنا كعيلة كنا مستعدين اننا نخوض المعركة دي".

وكشفت "إنجي"، عن موقف مؤسف تعرضت له بعد انتشار صوره مع عمرو دياب قائلة: "في واحد فضل يبعتلي رسايل ومكنتش برد عليه، فبقى يروح لأكونتات ولادي على انستجرام ويدعي عليهم ومن كتر الكلام اللي شوفته بطني وجعتني وقعدت اعيط".

يشار إلى أن "الهضبة" عمرو دياب طرح إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسم Amr Diab Eau de Parfum 34، وتم تصويره على أنغام أغنية "وانا معاك"، بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.

تعليقات القراء