بصوت يخالطه الدموع.. ابنة يوسف شعبان: «متوقعتش يروح مني كدة.. كان حنين وبيحب الناس كلها».. وتكشف تفاصيل الجنازة

الموجز

  أعربت إيمان يوسف شعبان، ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان عن مدى حزنها وصدمتها من وفاة والدها، الذي رحل عن الدنيا منذ قليل، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، عقب سنوات من الإبداع الفني ترك خلالها إرثًا فنيًا ضحمًا.

وقالت «إيمان» في تصريحات صحفية، إن وفاة والدها لم تكن متوقعة، حيث كانت صحته متدهورة بعض الشىء ولكنها ظنت ان ذلك بحكم العمر وشدة المرض، «متوقعتش يروح مني كدة مرة واحدة».

وطالبت «إيمان» من محبيه الدعاء له بصدق فهو الآن بين يدي الله: «إدعوا له من قلبكم ربنا يرحمه، كان حنين وبيحب الناس كلها، فراقه صعب عليا أوي مش قادرة أتحمله» .

كما أكدت ابنة يوسف شعبان أن الأمور الخاصة بالجنازة والعزاء متروك مسؤوليتها بالكامل لنقيب الممثثلين الفنان أشرف زكي.  حسبما نشر موقع "الوطن".

وتوفى الفنان الكبير يوسف شعبان، قبل قليل، عن عمر ناهز الـ 89 عاما، داخل أحد مستشفيات القاهرة، إثر إصابته بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

ونعى الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، يوسف شعبان عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك قائلاً: «البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان الكبير يوسف شعبان، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان».

تعليقات القراء