تزامنا مع تصوير مشاهده بالاختيار2.. إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا

كتب: ضياء السقا

أعلن الفنان أحمد مكي، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على تويتر، بعد ثبوت إيجابية نتيجة تحليله، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة.

ويخضع مكي حاليًا للعزل المنزلي وفقا البروتوكول العلاجي المتبع، على أن يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار 2، عقب تعافيه من الفيروس.

 

كان الفنان أحمد مكي يصور مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل ويشاركه بطولته الفنان كريم عبدالعزيز.

"الاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وكان أحمد مكى، قد تعرض لحملة شرسة من تتظيم الإخوان الإرهابي، بعد تداول صور له وهو يحمل سلاحه الميري، أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية في مسلسل "الاختيار 2"، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يجسد من خلاله دور ضابط شرطة شارك في فض الاعتصام الإرهابي، والذي اشتهر بـ "إعتصام رابعة".

وقام محبو النجم أحمد مكي بالرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على حملة التنظيم الإخواني، بهاشتاج "مكي_بيحب_مصر"، مؤكدين على أن مشاركته في المسلسل الوطني "الاختيار 2"، لفتة رائعة، لأنه يكشف حقيقة ما حدث من أعمال إرهابية وممارسات غير أخلاقية في ميداني رابعة العدوية والنهضة.

وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

تعليقات القراء