القضاء راعي الحقوق والحريات.. أول تعليق من رانيا يوسف بعد براءتها من تهمة الفعل الفاضح عقب تصريح ’’مؤخرتي مميزة‘‘

كتب: ضياء السقا

علقت الفنانة رانيا يوسف، على حكم براءتها من ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة.

ونشرت الفنانة خبر براءتها، عبر ستوري حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "شكرًا القضاء المصرى، سيظل القضاء المصرى راعى الحقوق والحريات".

وقضت محكمة جنح قصر النيل، الأحد، ببراءة رانيا يوسف، من التهم الموجهة لها على خلفية تصريحاتها في برنامج تليفزيوني.

 

وكان المحامى أشرف فرحات قدم بلاغًا ضد الممثلة، وأقام ضدها دعوى اتهمها فيها بأنها فى أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت رانيا يوسف فى حوار مع المذيع نزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس والذى أذيع على إحدى الفضائيات، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.

وأثارت رانيا يوسف، موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التليفزيونية عن أنوثتها ومفاتنها بشكل جرئ.

ونشرت الفنانة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برومو لحلقة ظهرت بها عبر قناة الرشيد العراقية، والتي ستذاع ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري.

وخلال ظهورها في البرومو، دافعت رانيا يوسف عن نفسها بعدما اتهمها المذيع العراقي بأنها تحاول إثارة الجدل بإبراز مفاتن جسدها بارتداء فساتين مثيرة، تبرز مؤخرتها، وقالت: "هي مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده، بس يمكن أنا مؤخرتي مميزة".

وأثارت تصريحات رانيا يوسف، حفيظة الجمهور، وقال أحد المغردين: "إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت".

فيما قال أخر: "هو الكلام عن المؤخرة بقي عادي كدا في الاعلام والمذيع يسالها عن الموخرة وهي تقولي اصلاها مميزة.. ايامكم سودا".

تعليقات القراء