بعد إصابة إحدى بطلات مسلسله الجديد بكورونا.. حقيقة تدهور الحالة الصحية ليحيي الفخراني

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلى تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير يحيى الفخراني، بعد إصابة إحدى بطلات مسلسله الجديد بفيروس كورونا.

من جانبه نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لموقع "صدى البلد"، تدهور حالة يحيي الفخراني، مؤكدا أن ما يشاع هو كلام عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه هاتفه اليوم وكان في أفضل حال.

وفي سياق متصل، خضع أبطال مسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحيي الفخراني، وفريق العمل لمسحة كورونا للتأكد من سلامتهم بعد إعلان الفنانة الشابة رنا رئيس المشاركة في العمل، إصابتها بالفيروس.

وأعلنت الفنانة رنا رئيس إصابتها بالفيروس في فترة عمل كثيفة خلال تصوير المسلسل، بعد أن شعرت ببعض الأعراض وتأكيد التحاليل ذلك.

وقالت «رنا» في تصريحات لـ«في الفن» إنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في الجسم وصداع شديد مع ألم في المعدة وذلك يوم الإثنين ولهذا أجرت التحليل للاطمئنان وأظهرت نتيجة التحاليل أمس الثلاثاء إصابتها بكورونا

وأكدت أنها لا تعلم مصدر إصابتها بالفيروس، وأنها منذ شعرت بالأعراض اعتذرت عن استكمال التصوير حتى ظهور نتيجة التحاليل.

اقرأ أيضامسلسل «نجيب زاهي زركش» تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، بطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

تعليقات القراء