سمير صبري يكشف المستور ويتحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة سعاد حسني.. ويحسم الجدل بشأن زواجها من عبدالحليم حافظ

الموجز  

كشف الفنان القدير سمير صبري عن مفاجأة كبيرة بشأن وفاة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في العاصمة البريطانية لندن.

وأكد صبري، خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على شاشة قناة "الحياة"، أنه حسبما تبين له خلال التقرير الشرعي المصري والبريطاني، فإن سعاد حسني "لم تنتحر سقوطًا من شقتها".

وأضاف الفنان القدير أن التقرير كشف عن "ضربة في الدماغ وكدمات زرقاء في أنحاء مختلفة من الجسم".

وقال صبري: "سعاد حسني قُتلت بالصدفة ولم يكن مقصودًا قتلها، ويبدو أنها قُتلت إثر تعرضها للسرقة وليس عن قصد".

وأوضح الفنان القدير أن سعاد حسني "قُتلت إثر مشاحنات بينها وبين أناس آخرين في شقتها لسبب غير معلوم"

وتابع: "سعاد حسني قتلت بعد تدخلها فى خلاف بين صاحبة الشقة التي كانت تعيش فيها السندريلا وبين أشخاص جاءوا لأخذ فلوس"، مضيفاً: "كنت أعرف أن صاحبة الشقة التي تقيم فيها سعاد حسنى في لندن تشرب مخدرات، ونفس الست دي قالتلي قبل كده حبيبتي ماتت قدام عيني وبعد ربع ساعة أنكرت أنها قالتلي كده".

وعن علاقة السندريلا بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ، قال سمير صبري إنه رأى قصة حب عنيفة وحب عاصف بينهما على مدى 3 سنوات، مؤكداً أنه لم ير وثيقة زواج لهما.

وأضاف صبري: "عبدالحليم كان بيغير جدا عليها، لأنها تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، وكان عنده عربية فيات سوداء كان يأخذنا ونذهب تحت بيتها ويسأل البواب مين فوق عند الهانم".

وتابع الفنان القدير: "من أحد المواقف التي حضرتها أن عبدالحليم طلب من يوسف وهبي غرفة نوم معينة لسعاد حسني، وبعدها بفترة اتصل به وقال له إلغي الغرفة التي طلبتها منك، واعقب هذا أنه تم استبعاد سعاد من المشاركة في فيلم الخطايا، واستبدالها بنادية لطفي، وهذا كان مؤشراً لانتهاء علاقة عبدالحليم وسعاد حسني".

تعليقات القراء