إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا.. وابنة الإعلامي تكشف آخر تطورات حالة والدها الصحية

الموجز

أعلن الناقد السينمائي طارق الشناوي، إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك».

وكتب الشناوي، «الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا، وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا، الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري». حسبما نشر موقع "الوطن".

وأضاف، «أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده، ألف سلامة عليك أستاذنا. يقيني إنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دايما تبرع في سردها لنا». 

وكشفت الإعلامية حنان مفيد فوزي آخر تطورات حالة والدها الصحية بعدما أصيب بفيروس كورونا، موكدة أنه أجرى مسحة تأكد من خلالها إصابته بالفيروس منذ أسبوعين، حيث إن حالته مستقره نوعًا ما، وملتزم بالبروتوكول العلاجى الذى نصحه به الطبيب المعالج.

وتابعت أن والدها يخضع لبروتوكول علاج في منزله، وتتابع ابنته حالته حيث تحرص حنان على الدقة في مواعيد الأدوية ومراعاة والدها في كل تفصيله، متابعة أنه سيجرى المسحة الجديدة خلال يومين على أقصى تقدير. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

ومن جانبه أشار الناقد  طارق الشناوى عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً: "الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا، وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصر".

وأضاف: أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي لا يقلد أحدا ولا يستطيع أحد تقليده، ألف سلامة عليك أستاذنا. يقيني إنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دايما تبرع في سردها لنا".

تعليقات القراء