وفاة المايسترو والموسيقار خالد فؤاد عن عمر يناهز 72 عاماً

الموجز    

توفي المايسترو والموسيقار الكبير خالد فؤاد، عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، اليوم السبت.

وأعلن عمر نجل الموسيقار، في منشور عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "أبويا في ذمة الله.. أرجو الدعاء هو محتاج ده دلوقتي".

كما نعت الفنانة مي فاروق، الموسيقار خالد فؤاد، حيث كتبت عبر "فيس بوك": "لا إله إلا الله.. الخبر ده صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله، صاحب أفضال كتير عليّا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليّا ودعواته ليّا لحد آخر مكالمة بيننا الله يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك، في الجنة ونعيمها، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء له".

ونعت الفنانة ريهام عبد الحكيم عبر "فيس بوك" الموسيقار الكبير، حيث قالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله.. من أكتر الناس اللي شجعوني وله فضل كبير عليّ.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الرجاء الدعاء له".

كما نعى المطرب أحمد فهمي الموسيقار الراحل، حيث كتب عبر حسابه على تويتر : "‏المايسترو الكبير ‎خالد فؤاد في ذمة الله .. الله يرحمك دكتور .. أفضالك على كل الناس واتعلمت منك كتير .. الله يرحمك ويحسن إليك ويصبر أهلك ومحبيك".

ونعت المطربة أصالة الفنان الكبير، حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "كان بمثابة والدي .. وكنت أناديه أبي.. كريما جدا، وخلوقا ومهذبا وحنونا طيبا.. سأفتقد خوفه عليا، واطمئنانه الدائم.. سأفتقده كما أفتقد الغاليين جدا من أحبائي الذين رحلوا.. أدعوا له اليوم كثيرا، لأنه كان يفيض بالحب وبالعطاء.. رحم الله أبي الحبيب.. الدكتور المايسترو خالد فؤاد ".

والمايسترو خالد فؤاد ولد في 24 سبتمبر 1948، وهو موسيقار وقائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لكبار النجوم، وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية منها: "بنت من شبرا، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، وأحلام عادية" وغيرها.

تعليقات القراء