«لؤلؤ» الأكثر بحثًا على «جوجل».. والكشف عن صاحبة صوت مي عمر الحقيقي في الأغاني.. ومواعيد عرض المسلسل

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة مي عمر، ترند موقعي "جوجل" و"يوتيوب"، بعد نجاح مسلسلها الجديد "لؤلؤ"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة ONE.

ويعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة لها على شاشة التلفزيون، حيث تقدم خلاله شخصية "لؤلؤ"، وهي مطربة تبدأ من الصفر ثم تنطلق في سماء النجومية وعالم الثراء.

وأثيرت بعد عرض المسلسل تساؤلات كثيرة عن هوية المُطربة التي تقوم بالأداء الصوتي لشخصية "لؤلؤ"، فيما ظن البعض أن مي عمر هي من تقوم بالغناء.

وكشف موقع "القاهرة 24" الصوت الحقيقي لأغاني المسلسل، وهو صوت مطربة شابة تدعى نور عبد السلام، خريجة كلية إعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتي اكتشفت موهبتها في الغناء في سن صغيرة ثم انضمت بعدها للغناء في الأوبرا وأثقلت موهبتها بالدراسة في كلية التربية الموسيقية، وشاركت عددًا من المطربين مثل تامر حسني ومدحت صالح في حفلاتهم الغنائية.

وقرر المُخرج محمد سامي استغلال صوت نور عبد السلام في المسلسل الذي يعد البطولة المُطلقة الأولى لزوجته بعد رحلة بحث طويلة على صوت نسائي جديد يتعلق به الجمهور ويثير حالة الشك التي حدثت.

واعتقد البعض أنه صوت مي عمر، ولذلك قرر "سامي" تغيير اسمها الحقيقي ليصبح "داليدا" وهو اسمها الفني الذي كتبه على تتر المسلسل.

صوت نور عبد السلام

 

ويعرض المسلسل المكون من 40 حلقة على شاشة «on» الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الساعة 2 صباحًا، كما يعرض على قناة «on دراما» الساعة 10 مساءً، ويُعاد الساعة 5 صباحًا و3 مساءً.

مسلسل "لؤلؤ" يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي.

العمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

تعليقات القراء