بعد تصريحاتها عن «المؤخرة المميزة».. رانيا يوسف تثير الجدل من جديد وتتهم نزار الفارس بـ «التحرش».. والمذيع العراقي يطالب بعرض الفنانة على «طبيب نفسي»

الموجز  

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل مجدداً، وذلك بعد أيام من تصريحاتها الجريئة وغير المتوقعة خلال مقابلة أجرتها مؤخراً مع المذيع نزار الفارس في قناة "الرشيد" العراقية.

وكانت رانيا يوسف قد أجرت حواراً مع الفارس تحدثت فيه بجرأة عن مفاتنها، حيث سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه الفنانة قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!"، مستعينة بآية قرانية قائلة: "فأما بنعمة ربك فحدث".

وأشعلت تلك التصريحات مواقع التواصل الاجتماعي، ليشن المحامي نبيه الوحش، هجوماً حاداً على الفنانة رانيا يوسف، حيث طالب، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بضرورة شطبها من جداول النقابة لتحريضها على نشر الفسق والفجور.

اتهام بالتحرش

دفع الهجوم العنيف على رانيا يوسف لتبرير ما حدث في اللقاء التلفزيوني مع المذيع نزار الفارس، مؤكدة أنها تعاملت بعفوية وطيبة شديدة.

وقالت رانيا، في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لمجلة "ليالينا"، إن بناتها أكدوا لها أن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو الا "تحرش بها" وكان يجب ألا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة.

وتابعت: "أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده". 

وأضافت رانيا يوسف أن المشاهد للحلقة يستطيع أن يشعر بأنها تورطت، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهور كبير ويحب أن يراها.

وأكدت رانيا يوسف إلي أن المذيع طوال الوقت كان يسألها أسئلة في الحياة الشخصية لزملائها، مين متجوز مين عرفي" رغم أنها قالت له إن الأمر ليس لها دخل بها وأنها لا تتحدث في السياسة أو الدين.

طبيب نفسي

من جانبه، رد المذيع العراقي نزار الفارس، على اتهام الفنانة رانيا يوسف له بالتحرش.

وأعرب الفارس، في تصريحات لموقع "صدى البلد"، عن استغرابه من اتهام الفنانة له بالتحرش، مشيراً إلى أن رانيا يوسف اعترفت له في تسريب صوتي نشر مؤخراً بأنها كانت سعيدة بحديثه التليفزيوني معها وأنها لم تندم على ما قالته في الحوار.

وأضاف الفارس أنه يتمنى من الفنانة رانيا يوسف أن تعرض نفسها على طبيب نفسي، في أقرب وقت ممكن بسبب تصريحاتها المتناقضة عنه، معبراً عن اعتراضه لهذه الاتهامات الشنيعة.

وفي تصريحات لصحيفة "الوطن"، قال الإعلامي العراقي إن رانيا يوسف سعت لـ "تحوير" الحقائق، بعد الهجوم الشديد التي تلقته بسبب جرأة تصريحاتها، وتظهر بدور الضحية.

وأكد الفارس: "لأ هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدًا".

وتابع الإعلامي العراقي: "بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت".

وأضاف الفارس: "بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتآسف على حاجة معملتهاش".

تعليقات القراء