«محدش بيسأل عني.. ومحبوسة وخايفة من الناس.. وفقدت حاستيّ الشم والتذوق من 4 سنين».. تصريحات حورية فرغلي المؤلمة تصدم الجميع.. والسوشيال ميديا تتضامن معها

الموجز   

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة حورية فرغلي، حيث عبرت عن حزنها الشديد عن بُعد أصدقائها والمقربين منها، وتركها "وحيدة ومكتئبة".

وفي تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، قالت حورية فرغلي: "محدش بيسأل عني، والكل بعد عني، وحتى الناس اللي كنت برعاهم، وبيشتغلوا معايا سابوني".

وأضافت الفنانة: "تليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة".

وتابعت: "لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص"، لافتة إلى أنها تعاني من "فقدان حاسة الشم والتذوق منذ نحو 4 سنوات، بسبب عمليات جراحية في الأنف".

ولفتت حورية فرغلي إلى أن الجمهور "يشتمها"، ويوجه لها كلاماً "غير لائق"، مستهزءاً من "شكلها وأنفها"، مؤكدة أنها بقيت "حبيسة غرفتها  لمدة 8 أشهر بسبب شكلها".

وأوضحت أنها "ستجري عملية جراحية مع طبيب عالمي"، لترجع إلى شكلها السابق، مشيرة إلى أن "فيروس كورونا منعها من السفر إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية".

وقالت حورية فرغلي أن الفنانتين لبلبة ورانيا محمود ياسين "هما الوحيدتان اللتان كانتا تطمئنان عنها".

وأضافت: "كنت بقول عايزة أروح قبري، بسبب شتيمة الناس".

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تمنياتهم لحورية فرغلي بـ"الشفاء العاجل"، فيما أعرب آخرون عن حزنهم، وطالب العديد بوقف التنمر على الفنانة، معلنين تضامنهم معها.

وكانت حورية فرغلي قد أجرت عدة عمليات تجميل لأنفها، وذلك بعد أن وقعت عن الحصان أثناء ممارستها هوايتها بركوب الخيل، وتعرضت لكسر فيه، حيث عشقت الفروسية منذ طفولتها، ومارستها بشكل احترافي.

وشاركت الفنانة في العديد من بطولات الفروسية العربية والعالمية وفازت بلقب بطولة مكتوم لقفز الحواجز عام 2001 حيث كانت تمثل دولة الإمارات.

يشار إلى أن حورية فرغلي اسمها الحقيقي هو "عذابة محمد بن على"، والشهرة في الإمارات "عذابة الطاير"، من مواليد دولة الإمارات عام 1977، وتحمل الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى الجنسية المصرية، درست إدارة أعمال في إنجلترا، وشاركت عام 2002 في مسابقة جمال مصر، تحت اسم حورية فرغلي وحصلت على اللقب.

وبدأت حورية حياتها الفنية في عام 2010، وكان أول ظهور لها من خلال فيلم "كلمني شكرا"،  ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة "مروة جبريل السينمائية"، حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، ولعبت دور الراقصة بفيلم "كف القمر"، وقامت بلعب دور بطولة في مسلسل "المنتقم" عام 2012، وأدوار بطولة في عدة أفلام منها  "قلب الأسد"، و"القشاش" عام 2013.

تعليقات القراء