حكاية فنانة مصرية اختفت بعد إصابتها بكورونا في بريطانيا.. ومحمد الباز: "ماتت بكوفيد19 ودفنت في قبر مجهول"

الموجز

"لست بخير على الإطلاق، الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية، تزداد سوءا في الوقت الحالي، هل يعرف أي شخص ما هو المستشفى الذي يجب أن اختبر فيه فيروس كورونا"، بتلك الكلمات أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود، صاحبة الـ43 عاما، في شهر مارس الماضي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أثناء تواجدها في مقاطعة أكسفوردشاير البريطانية، شمال غرب لندن.

بداية الاختفاء

أصيبت الفنانة رولا محمود بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، وأعلنت ذلك عبر صفحتها على تويتر، قائلة: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".

ومنذ تلك الصرخة التي دوى صداها أرجاء تويتر، وتناقلتها صفحات المواقع الإخبارية المصرية والعربية، في 24 مارس الماضي، انقطعت كافة الأخبار عن الفنانة المصرية، ولم يرد أي خبر عنها سواء بالإيجاب أو السلب، وتوقفت الحياة عبر صفحاتها الرسمية بكافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشط عليها. حسبما نشر موقع "الوطن".

وبدأت رحلة المقربين من رولا، في البحث عنها في مستشفيات مقاطعة أكسفوردشاير، ولكنها كانت بدون أي جدوى، حتى إن عددا من أصدقائها المقربين، قاموا خلال شهري أبريل ومايو الماضيين، بالبحث عنها في تلك المستشفيات، وإطلاق رسائل تنويه عن المفقودين، ولم تأت أي استجابة لهم.

ماتت ودفنت

وأعلن الإعلامي محمد الباز، أن فيروس كورونا اختبار للعلم الذي وقف عاجزا أمامه ولإيمان وإنسانة البشر، مشيرا إلى أن الممثلة المصرية رولا محمود كانت موجودة في إنجلترا في الموجة الأولى من كورونا واختفت، وهناك ترجيحات بأنها ماتت بسبب كورونا ودفنت في قبر مجهول.

مفيش حد معصوم

وأضاف خلال برنامجه «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار»: «الناس لازم تتعلم أن مهما كانت قوتك أو ثروتك أن نفوذك في النهاية الكل عاجز أمام كورونا، ومفيش حد معصوم».

نعلى من شأن الإنسانية

وتابع: «ممكن نستفيد في 2021 أن نعلي من شأن الإنساية لأن البشر لما يتعالوا على بعض بتكون النتيجة صادمة، لذلك نشكر 2020 على الدرس التي اعطته لنا».

من هي رولا؟

ورصد موقع "الوطن" عددا من المعلومات الشخصية والفنية عنها في السطور التالية.

- من مواليد 13 فبراير عام 1977

- ولدت فى دولة الكويت وانتقلت لمصر وعاشت فى الإسكندرية.

- تخرجت من كلية الآداب قسم إنجليزي.

- تخصصت فى الأدب الأمريكي والإنجليزي.

- أول ظهور لها كان فى مسلسل أوان الورد مع يسرا عام .2000

- أول دور كبير لها كان فى فيلم مواطن ومخبر وحرامي عام .2001

- قدمت عددا من الأفلام، منها الساحر مع محمود عبدالعزيز، وبحب السيما مع ليلي علوي.

- أهم أدوارها كان دورها في فيلم معالي الوزير كابنة لأحمد زكي.

- آخر أدورها كان ظهور فى مسلسل كيد النسا عام .2011

- انتقلت للعيش فى إنجلترا في أوكسفوردشاير.

تعليقات القراء