منى الشاذلي تدعم يسرا اللوزي بعد التنمر على ابنتها: للمرة المليون بحبك

الموجز 

تضامنت الإعلامية منى الشاذلية، مع الفنانة يسرا اللوزي، بعد التنمر الذي تعرضت له الأخيرة، بسبب مرض ابنتها الصماء، وذلك بنشر صورة للفنانة من الحلقة التي أجرتها معها المذيعة في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، خلال الأيام الماضية.

وقالت الشاذلي، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء اليوم الأربعاء: «يسرا اللوزي بالنسبة لي جميلة الجميلات، بقلبها وأخلاقها وأمومتها ووعيها ورقيها».

وأضافت: «الأهم إنها بتلهم الآخرين بإيجابياتها تجاه أسرتها ومجتمعها ونفسها»، متابعة: «للمرة المليون.. بحبك يا يسرا».

وتعرضت الفنانة يسرا اللوزي، لواقعة تنمر بعد أن وصفها أحد المتنمرين بـ«أم الطرشة»، بسبب مرض ابنتها بضعف السمع، وذلك تعليقًا على منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عبرت فيه عن سعادتها بالحلقة التي أجرتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقابلت اللوزي، هذا التنمر بنشر توعية في هذا الشأن، قائلة: «شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولًا، المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع، وليس الطرش أو البكم، ثانيًا، أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بني آدمة أم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة حد عشان تحقق أحلامها..».

تعليقات القراء