من بينها فارق العمر.. كندة علوش تتصدر «جوجل» بتصريحاتها عن زواجها من عمرو يوسف

الموجز  

تصدرت الفنانة السورية كندة علوش قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث "جوجل"، اليوم السبت، بعد تصريحاتها أمس الجمعة في برنامج "أبلة فاهيتا".  

وأثارت كندة علوش تفاعلا واسعا بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عندما كشفت خلال البرنامج عن أبرز الشائعات التي رافقت زواجها من الممثل المصري، عمرو يوسف.

وقالت كندة إنه بمجرد الإعلان عن زواجها من عمرو يوسف طالتها شائعات حول وجود أطفال من زواجها الأول، وأنها أكبر منه في العمر، مؤكدة أنهما من نفس السن ولكنه أكبر منها قليلاً.

كما كشفت الفنانة السورية أنها تقوم بارتداء ملابس زوجها عمرو يوسف في بعض الاحيان واستخدام متعلقاته، لافتة إلى أنه شخص أنيق، وهو ما جعلها تهتم بنفسها أكثر من اللازم.

وأكدت كندة علوش أن زوجها يحبها جداً، ولا يستطيع أن يري غيرها ويعاملها بكل رفق وحنان، وأنه هو من بادر بالاعتراف بحبه لها.

وخلال الحلقة، قامت أبلة فاهيتا بـ"معاكسة" عمرو يوسف أمام كندة علوش، لترد الأخيرة بعمل حركة "خمسة وخميسة" لها خوفا من الحسد.

وعن تعاملها مع معجبات عمرو يوسف، أكدت كندة علوش أنها توبخ أي معجبة تتعامل مع زوجها بمبالغة وحماس شديد، بينما ترحب بالمعجبات المؤدبات اللاتي لا يتخطين حدودهن.

ورزقت كندة علوش وعمرو يوسف بطفلتهما الأولى "حياة" في نوفمبر 2018.

وفي يناير 2017، احتفلت كندة علوش وعمرو يوسف بزفافهما، في حفل حضره العديد من أصدقائهما.

تعليقات القراء