بعد الخلافات وشائعة انفصالها عن العوضي.. رسالة مؤثرة من وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين

كتب: ضياء السقا

وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة لها، بعد الخلافات التي اندلعت بينهما، عقب ارتباط الممثلة من الممثل أحمد العوضي.

ونشر وائل عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بشقيقته، معلقا: «ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مَش عايز حاجه من الدنيا غير اني اشوفك ناجحه ومرتاحه في اختياراتك بالشكل الي يليق بيكي».

وفي أواخر الشهر الماضي، خرج أحمد العوضي عن صمته، وكشف حقيقة خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وأعاد "العوضي" نشر ما كتبته بعض الصفحات حول انفصاله عن ياسمين، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق ضاحكا: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

 

يشار إلى أن ياسمين والعوضي أعلنا ارتباطهما في مارس الماضي، عبر حسابهما الرسمي على "أنستجرام"، عقب خلافات مع شقيقها حول طبيعة ارتباط الثنائي.

وأثار وائل عبد العزيز أثار حالة من الجدل وقتها، بسبب علاقة شقيقته وأحمد العوضى والتي أفشاها عبر السوشيال ميديا وكانت سببا فى هجوم كثير من النجوم عليه فضلا عن الدخول فى التراشق بالألفاظ مع العوضى.

وكانت "ياسمين" لفتت الأنظار بعد أن قامت بتغيير حالتها الاجتماعية على حسابها الشخصي في "فيسبوك" من عزباء إلى متزوجة، من دون الإشارة إلى هوية الزوج، وقبل ذلك أعلنت عن حبها لأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ شاركت صورة لهما معلقة "بحبك يا أحمد"، ليرد عليها النجم بنفس الصورة لكن بتعليق "بحبك يا ياسمين".

 

تعليقات القراء