من هي ’’ريموشكا‘‘ صاحبة الإطلالة الأجرأ في افتتاح مهرجان القاهرة (صور)

كتب: ضياء السقا

أثارت المذيعة التونسية والبلوجر ريم الطايف والشهيرة بـ"ريموشكا"، الجدل، بعد إطلالتها المثيرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي.

ارتدت البلوجر الشهيرة فستاناً طويلاً باللون الأبيض، مزينا بكاب من الريش، واتسم الفستان بفتحة صدر جريئة، لتخطف لقب الإطلالة الأجرأ في الحفل.

واعتادت ريموشكا إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة على السجادة الحمراء في المهرجانات.

وفيما يلي أبرز المعلومات عنها:

- اسمها ريم الطايف تونسية الجنسية.

- لقبت بمونيكا بيلوتشي العرب للشبه بينها وبين الممثلة الإيطالية.

- تعتبر واجهة حيث تعتبر أول سيدة عربية تدخل السوق العالمى، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية و أصبحت أشهر بلوجر في العالم على السجادة الحمراء.

- أثارت الجدل في حفل ختام الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي حيث ارتدت فستانا مكشوفا من الصدر.

- قدمت الموسم الأول من برنامج "على هوى ريموشكا" وتعمل على لتقديم الموسم الثاني.

- حصلت على أقوى إطلالة فى مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان.

وانطلقت فعاليات المهرجان في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية؛ وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي "الأب ــ The Father" إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

تعليقات القراء