«وقعتي تريند».. الفنان الموقوف يحتفل بتصدر لقطة سقوطه على المسرح «اليوتيوب»

الموجز  

احتفل الفنان الموقوف، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، بتصدر فيديو لحظة سقوطه على خشبة المسرح “التريند” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك خلال تكريمه في أحد المهرجانات الجديدة بإمارة دبي.

وعبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، نشر الفنان الموقوف صورة من مقطع الفيديو، معلّقاً عليها بالقول: “الحمد لله، أنا وقعت، تريند واحد واتنين على يوتيوب.. ولو وقعت أقف وأكمل 1 & 2 on trending”.

وكان الفنان الموقوف قد تعرض لموقف محرج خلال صعوده على المسرح لتكريمه في مهرجان "ضيافة" المقام في مدينة دبي.

وظهر الفنان الموقوف وهو يصعد إلى خشبة المسرح تمهيداً لتكريمه، وأثناء سيره سقط الفنان أمام الحضور، قبل أن يقف ليهندم بذلته ويستكمل طريقه.  

يأتي هذا في أول ظهور للفنان بعد أزمته الأخيرة وحضوره حفل في مدينة دبي ضم عدد من فنانين إسرائيلين، ليتعرض بعده لهجوم شديد من قبل الجمهور المصري.

ومؤخرًا، رد الفنان الموقوف على اتهاماته بالتطبيع، حيث قال في لقاء إعلامي على السجادة الحمراء لمهرجان ضيافة، الذي أقيم في دبي،: “أقول إنه قرار بحترمه من نقابة المهن التمثيلية المصرية، وهما ناس حابين يأخدوا قرار مع إن أنا بررت وقلت، والتطبيع ليه شروط، لكن دع الجميع يأخد بنط وطنية في ظل هذه المواقف”.

ومن المقرر أن تحقق نقابة المهن التمثيلية مع الفنان الموقوف، في الرابع من ديسمبر المقبل، نظرًا للاتهامات التي وجهت له بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين.

وحددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة جلسة 19 ديسمبر لمحاكمته، بعد رفع دعوى قضائية ضده حول هذا الشأن.

تعليقات القراء