الزواج الرسمي والإنجاب وضياع الممتلكات.. تفاصيل مثيرة عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

الموجز  

تداولت عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال كل من المطرب عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني. 

وأفادت وسائل إعلامية أن الخلافات التي وقعت بين المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مؤخراً أدت إلى انفصالهما رسمياً. 

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادر مُقربة من "الهضبة" قولها إن الخلافات التي وقعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الأيام الأخيرة أدت إلى انفصالهما، لعدم وصول الطرفين إلى حلول مرضية.

وأضافت المصادر أن هناك محاولات من الأصدقاء للتدخل من أجل حل الخلافات التي احتدت بينهما في الأيام الأخيرة، خاصة وأن بينهما مشروع درامي مشترك مع شبكة "نتفليكس" العالمية.

كما كشفت وسائل إعلامية عن تفاصيل جديدة في انفصال الهضبة عن دينا الشربيني، حيث كانت هناك اختلافات في وجهات النظر بشأن بعض الموضوعات، أبرزها الإعلان عن الزواج بشكل رسمي بالإضافة إلى رغبة الفنانة في الإنجاب.

ونقل موقع "القاهرة 24" عن منشور منسوب للصحفي أيمن نور الدين، جاء فيه: “يحكى أنه.. مع دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها في الجونة في الشهر الماضي، بدأ انطلاق الشر الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التي قصمت ظهر البعير”.

وأضاف نور الدين: “كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما.. وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرًا درة، وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا”.

وتابع: “وأن الزواج غير الرسمي صار محرجًا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفني، بينما في حقيقة الأمر لم يكن ذلك هو جوهر الاتفاق بين عمرو ودينا منذ البداية، وأن دينا لم تكن وقتها تحلم بكل ما حققته في السنوات القليلة الماضية بسبب ارتباطهما”.

واستكمل الصحفي: “فلقد اعتبر عمرو أن ظهوره مع دينا في كل المحافل مؤخرًا بعدما كانا يتحاشان في البداية التقاط الصور معا باتفاق بينهما، وأيضا دعمها في النجاحات الفنية التي حققتها والبطولات المطلقة وهو من خلفها في الأعوام الأخيرة واقتران اسمها باسمه وأن صداقة عمرو دياب بالمستشار تركي آل الشيخ، مهدت الطريق لدينا لتحقيق العديد من المكاسب الفنية”.

وأكمل: “أيضا تحديه لكل تلك الآراء التي كانت تعارض اقترانهما منذ البداية.. كل ذلك -يرى عمرو – أنه كان من المهم أن تضعه دينا في الحسبان حينما أرادت الحصول على المزيد.. حتى أنها شاركته كموديل “استثنائي” في كليب أماكن السهر، مما جعلهما مضرب المثل للزوجين العاشقين في الوسط الفني ولو كان ذلك دون تحرير عقد رسمي أو حتى تصريح شفهي من قبلهما بأي نوع من الزواج”.

وقال نور الدين: “كما أن إعلان الزواج الرسمي ستكون له عواقب مادية وترتبيات خاصة مع السيدة زينة عاشور أم أبنائه، وما قد تردد عن حق زينة في الحصول على نصف ممتلكات عمرو دياب.. في لندن سواء عقارات أو مبالغ نقدية في البنوك حسب القوانين البريطانية، كما أن الأهم من كل ذلك أن عمرو لا يرغب في الإنجاب مجددا وربما كان هذا بيت القصيد في رغبة عمرو في وضع حد لذلك الارتباط، لأنه يدرك تماما أن دينا من حقها هي الأخرى تحقيق حلمها في الإنجاب وأن سنها صغير ويمكنها تحقيق ذلك إذا ما تزوجت من رجل غيره”.      

وأضاف الصحفي: “وأنه لن يقف أبدا عقبة أمام رغبتها في تحقيق ذلك إذا كانت تلك هي رغبتها حقا.. حتى لو على حساب إنهاء العلاقة تماما، واختفت دينا عن المشهد بعد تصاعد الخلافات بينهما عقب مغادرتها لشقة الزوجية في جاردن سيتي. وغابت عن حضور حفلاته الأخيرة مما زاد من شائعة الانفصال، وبالطبع فقد تدخل الكثيرون من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني في الأيام الماضية للإصلاح بينهما ولا يزالون يفعلون ذلك”.

وتابع: “ولكن الخلافات في تلك المرة كانت أشد، وبالطبع ليس حقيقيًّا أن غيرة دينا على عمرو هي السبب في تلك الخلافات، كما نشرت بعض المواقع الصحفية، ولكن من ناحية أخرى يرى بعض المقربين لهما أن علاقتهما القوية وتمسك دينا بعمرو بعد كل هذا الحب سيحول دون تطور الأوضاع وحدوث الانفصال بشكل نهائي، ولا تزال الكرة في ملعب الطرفين لوجود مشاعر الحب بينهما، فقد يرجعان بشكل مفاجئ.. وقد يكون الانفصال النهائي حقيقيًّا للأسف”.

وكانت وسائل إعلامية قد أكدت، في وقت سابق، أن الخلاف بين الطرفين حدث قبل أيام، حيث وقع شجار بين عمرو ودينا في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو ودخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. ومنذ ذلك الوقت تطور الخلاف بينهما، وحدثت القطيعة بين الطرفين. ويصر عمرو على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى.

وأضافت الوسائل الإعلامية أن دينا الشربيني انتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي.

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

وزاد الخلاف إلى أن ألغى عمرو دياب متابعة دينا الشربيني على موقع إنستغرام، ما أثار شائعات حول انفصالهما رسمياً.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية قام عمرو باقتصار المتابعة على حسابي شركته "ناي" وحساب إذاعة خاصة يملكها باسم "Diab FM"، ولا يتابع عبر حسابه الموثق أياً من أولاده، ولا أية حسابات لمشاهير الفن، حيث يتعامل مع حساب إنستغرام للترويج لأعماله الفنية فقط، وسبق واستخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، بنشر صورة تم التقاطها في إسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها، ولا يزال يحتفظ بكل صوره ومقاطع الفيديو التي تجمعه بدينا الشربيني.

تعليقات القراء