نقابة المهن التمثيلية تقرر إيقاف محمد رمضان عن العمل رسمياً

الموجز  

أحالت نقابة المهن التمثيلية الفنان محمد رمضان إلى التحقيق، وذلك على خلفية الصور المتداولة له مع بعض الشخصيات الإسرائيلية الشهيرة في دولة الإمارات.

وأفادت وسائل إعلامية بأن النقابة قررت، في اجتماعها الذي انعقد منذ قليل في مقر النقابة، إحالة "نمبر وان" للتحقيق. 

ونقل موقع "صدى البلد" عن الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية إن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020 وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الاول من ديسمبر  2020".

وذكر موقع "القاهرة 24"، نقلاً عن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، أن النقابة قررت وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل رسمي، وتم تحويله إلى التحقيق في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.

وكان الناشط الإماراتي حمد المزروعي قد نشر صورة جمعته مع محمد رمضان ومغني إسرائيلي شهير عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو الامر الذي اثار حالة من الجدل الواسع.

واحتفت إسرائيل بصورة الفنان محمد رمضان مع مغنيها الشهير عمير آدم، والتي نشرها الناشط الإماراتي حمد المزروعي عبر حسابه على موقع "تويتر".

وعلق المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على ظهور رمضان مع المغني الإسرائيلي، في تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلاً: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!!".

ورحب حساب "إسرائيل بالعربية" على موقع تويتر بالصورة، معلقاً عليها بالقول: "الفن  دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

تعليقات القراء