«الأمر تتطور بارتفاع صوته عليها ودخوله في حالة من العصبية» .. تفاصيل أزمة «عمرو دياب ودينا الشربيني»

الموجز

تطور الخلاف بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والذي وقع منذ أيام إلى أن وصل لمغادرتها المنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معاً وفقا لما نشرته مجلة ليالينا الفنية.

وأكدت ليالينا مقربة من عمرو دياب أن الخلاف يعود إلى أسبوع مضي خاصة بعد شجارهما ولا يتحدث أي منهما إلى الأخر، في الوقت الذي قطعت فيه دينا الشربيني علاقتها بعمرو دياب ويصر الأخر على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى.

وتابعت ، انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل أخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي.

وأضافت ليالينا ، غابت دينا الشربيني عن حفل الزفاف الذي ظهر فيه عمرو دياب مؤخراً ورغم أن البعض يتحدث عن غيابها بسبب ارتباطها بتصوير فيلمها الجديد 30 مارس إلا أن المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني أكدت أكثر من مرة وقوع شجار بينهما بعد ارتفاع صوتهما في الشجار في أحد الأماكن الساحلية والتي كانا يقضيان إحدى السهرات فيها سوياً.

الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب بدأ بالحديث في بعض الأمور الخاصة بينهما لكن الأمر تتطور بارتفاع صوته عليها ودخوله في حالة من العصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا الشربيني واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها.

تعليقات القراء