«لكم دينكم ولي دين».. محمد رمضان يستعين بآية قرآنية بعد واقعة صورته مع المطرب الإسرائيلي.. ويضع علم فلسطين كخلفية على «فيسبوك»

الموجز

قام الفنان محمد رمضان بتغيير الصورة الخاصة بخلفية حسابه الشخصي وصفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” إلى علم دولة فلسطين، كنوع من الاستجابة لضغوط الرأي العام بعد اتهامه بالتطبيع مع مشاهير إسرائيليين.

ويأتي ذلك بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، يوم السبت، بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات، بسبب صورة نشرها حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تجمع الممثل محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: “الفن دوما يجمعنا”.

علق الفنان محمد رمضان على الصورة المتداولة له التي تجمعه بالمطرب الإسرائيلى عومير آدام والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، والتي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له وهو يتصور بمعجبيه أثناء جولته بمدينة دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انتسجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، مستعينا بآية قرآنية وقال تعالى لكم دينكم ولي دين”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

وفي سياق متصل، كان موقع “القاهرة 24” قد فرغ المقطع الصوتي للفنان محمد رمضان الذي يوضح حقيقة تلك الصورة  قبل قيامه بحذفه حيث ذكر خلاله: “لا أعلم ولا أسأل جنسية كل واحد بيتصور معايا، أي إنسان بيتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري لا بسأله لا على لونه ولا دينه ولا جنسيته، كلنا بشر، وكلنا ربنا خلقنا الله عز وجل الواحد الأحد الحي القيوم، أنا معرفش أنا بتصور مع مين، كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بقبل ومبرفضش وكل جمهوري بيعلم ذلك، ثقة في الله نجاح”.

 

تعليقات القراء