تركى آل الشيخ لـ عمرو دياب: «عملتلك حاجة جديدة»..والهضبة يرد: «أنا جاهز».. حكاية «محسود» في الألبوم الجديد

الموجز

قرر الفنان عمرو دياب، ضم أغنية جديدة من ألحان الشاعر السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لألبومه الجديد.

جاء قرار الضم، بعد أن غرد تركي عبر صفحته الشخصية بتويتر قائلا: "حبيبي الألبوم اتقفل ولا لسه.. في حاجه جديدة عملتها النهارده سميتها محسود.. ياليت تسمعها ورأيك يا كبير".

رد دياب عليه قائلا: "أنا بتفائل دايماً بالأغاني اللي بتبعتها في الآخر، ويالا بينا أنا جاهز على التنفيذ"، فرد تركي مرة أخرى قائلا: "حصل يا كبير، خالد عز هيتواصل معاك حالا"، ليعلن بعدها عز، ضم الأغنية رسميا.

وكان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، سأل الهضبة عمرو دياب عن ألبومه الجديدة، وعما إذا أنتهى منه أم لا؟، حيث غرد تركى آل الشيخ عبر حسابه على تويتر، قائلا:"حبيبي الألبوم اتقفل ولا لسه.. في حاجه جديدة عملتها النهاردة سميتها محسود ... ياريت تسمعها ورأيك يا كبير".

ويرد عليه الهضبة، قائلا:" أنا بتفائل دايماً بالأغاني اللي بتبعتها في الآخر، ويالا بينا أنا جاهز على التنفيذ"، ثم يرد عليه تركى قائلا:" حصل ياكبير خالد عز هيتواصل معاك حالا ".

كما وجه الفنان عمرو دياب تحية وشكر للمستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه على "تويتر" وذلك بعد مساندته للمنتج الفني حمادة إسماعيل أحد أصدقاء الهضبة المقربين.

وخضع حمادة إسماعيل لعملية جراحية طارئة في مدينة نيويورك بعد تعرضه لوعكة صحية هناك، ونشر الهضبة صورة تجمع آل الشيخ وحمادة إسماعيل وعلق عليها قائلًا : "نعم الأخ والصديق في وقت الشدة .. شكرًا أبو ناصر".

وكان الهضبة قد دعم من قبل صديقه المنتج الفني حمادة إسماعيل فور انتشار خبر أزمته الصحية، وقام عبر حسابه الرسمي في تويتر بإعادة نشر تغريدة تركي آل الشيخ، والتي جاء فيها:"يجري أخي وصديقي الأستاذ محمد إسماعيل عملية جراحية حساسة الآن في نفس المستشفى ادعوا له بنجاحها وبالشفاء"، وعلق عمرو دياب:"اتمنى لصديقي حمادة اسماعيل الشفاء العاجل".

ثم عاد عمرو دياب ونشر صورة أخرى تجمعه بحمادة إسماعيل عبر حسابه على موقع "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "حمد الله على السلامة ياصاحبي".

كان الهضبة قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "الجو جميل" وهي من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس أمير محروس. حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

وطرح النجم الكبير عمرو دياب أغنيته الجديدة "أهي أهي" وهي دويتو يجمعه بالمطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو.

الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.

وتمت الاستعانة بعازفين أجانب خلال تسجيل الأغنية الذي تم بين مصر واليونان وإسبانيا، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز "جيتار فلامنكو"، ثانوس ستافريديس "أوكرديون"، ديميتريس لاباس "أوكرديون".

وتعد "أهي أهي" ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان، حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر" و"حبيب قلبي" واللذان صدرا عام 1999.

وتعد إيريني بابادوبلو واحدة من أشهر المطربات اليونانيات، وحققت أحدث أغنيتها" رقصة قلبي" نجاحا كبيرا عند طرحها باليونان.

ونشر الفنان عمرو دياب عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، صورة مع المطربة إيريني بابادوبلو والتي شاركته بأغنيته الجديدة "أهي أهي" والتي طرحها مؤخرا الهضبة.

وعلق الهضبة على الصورة، قائلا: "اسمع أغنية عمرو دياب الجديدة "أهي أهي - #Εσύ_εσύ" مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو، على أنغامي".

تعليقات القراء