’’عيب والله العظيم عيب‘‘.. أول رد من عبلة كامل على شائعة إصابتها بالسرطان

كتب: ضياء السقا

طمأن الكاتب والسيناريست بلال فضل، الجميع على صحة الفنانة عبلة كامل، بعد تداول شائعات حول إصابتها بمرض السرطان، وأن حالتها خطيرة.

ونشر فضل عبر حسابه بالفيس بوك، رسالة على لسان الفنانة، جاءت كالتالي:

"عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".

وعلق فضل قائلا: "رسالة من الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني إيصالها للي بينشروا إشاعات عن صحتها وحياتها سواء بحسن نية أو سوء نية، أرجو من حضراتكم نشر الرسالة دي لكل اللي بتشوفوه بيردد هذه الإشاعات، مع جزيل الشكر".

تصدرت الفنانة عبلة كامل، تريند مواقع التواصل والبحث، خلال الساعات الماضية، بعد تداول شائعات حول إصابتها بمرض السرطان، وأن حالتها خطيرة.

أول تعليق من نقابة الممثلين

من جانبه، نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إصابتة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان.

وقال زكي، في تصريحات صحفية، إن عبلة كامل في حالة صحية جيدة، وأنه لا صحة لشائعات إصابتها بالمرض الخبيث.

كما نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن إصابة النجمة الكبيرة عبلة كامل بالسرطان.

وكتب فهمي عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله".

طليق الفنانة يوضح

ونفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.

وكتب كمال، عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

أول رد من ابنتها

من جانبها، قالت زينب كمال، ابنة عبلة كامل، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

مشوار الفنانة

بدأت عبلة كامل، حياتها الفنية فى مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما "نوبة صحيان"، وبعد ذلك عملت مع الفنان القدير محمد صبحى فى مسرحية وجهة النظر، وبعدها تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.

كما بدأت فى السينما معرفة الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلاقات لتقديم عديد من أفلام بالسينما من بطولتة أبرزهما "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة فى قلوب المشاهدين، بعد نجاحها فى المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس"، عام 2018، وشاركها البطولة الفنان رياض الخولي.

تعليقات القراء