بعد نشوى مصطفى.. بطلة ’’بـ100 وش‘‘ تعلن إصابتها بكورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة

كتب: ضياء السقا

أعلنت الفنانة زينب غريب، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام من عودتها من الجونة، إثر مشاركتها في فعاليات المهرجان في دورته الرابعة.

وكتبت زينب من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير".

وأثارت زينب غريب، أحد أبطال مسلسل بـ100 وش، حالة من الجدل الواسع بسبب إطلالتها المختلفة والمثيرة من خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.

وكانت مصممة الأزياء ريم العدل، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت ريم، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت ريم العدل قائلة: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابى وبعدها عملوا واحد تانى وطلع سلبى بس أنا هعزل نفسي كدة كدة لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة ربنا يسلّم الجميع".

وكانت الفنانة نشوى مصطفى، قد أعلنت أيضا عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال تدوينة على حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب..ادعولى.

تعليقات القراء