الابنة ارتدت فستان ’’البطانة‘‘.. والأم ظهرت بملابس قصيرة.. رانيا يوسف وابنتها يثيران الجدل بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونة

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانة رانيا يوسف وابنتها نانسي، جدلا بعد ظهورهما بإطلالة جرئية على السجادة الحمراء، مساء الجمعة، في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت الفنانة فستانًا أسود، قصير من الأمام، مع مكياج قوي بدرجات الكاشمير، بينما ارتدت ابنتها الفستان ذاته الذي ارتدته أمها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي عُرف حينها بـ"فستان البطانة"، والذي أثار جدلا وقتها بسبب جرأته.

من جانبها، كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سبب اختيارها للفساتين الجريئة والمثيرة للجدل دائمًا خلال حضورها للمهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة.

وقالت رانيا خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش المهرجان: "إحنا في مهرجان لازم نلبس ونتشيك ونتدلع، أومال هو اسمه مهرجان ليه.. لما بنشوف حد لابس أوفر أو عامل حاجة غريبة بنقوله إيه المهرجان ده".

بينما أعربت ابنتها عن إعجابها باختيار أمها للفساتين التي ترتديها في المهرجانات، قائلة: "عاملة قلبنا جامد.. وببقى مبسوطة بينها".

وعبرت «نانسي» عن سعادتها بإطلالة والدتها، قائلة إنها نصحتها بعدم ارتدائه «لأنهم مش بيفهموه، لكن كويس إنها لبسته علشان عملت قلبان».

وردت «رانيا»: «ولادي بيشجعوني على الشقاوة».

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد الختام أغنية بعنوان: "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

تعليقات القراء